حراج بيع المعادن النادرة

احجار كريمة معادن نادرة
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 افضل قطع الزمرد الطبيعي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الهام
مشرفة الفئه الثانيه
مشرفة الفئه الثانيه
avatar

عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 09/05/2010

مُساهمةموضوع: افضل قطع الزمرد الطبيعي   الإثنين نوفمبر 29, 2010 2:07 am


البحث عن احجار كريمة اصلية الزمرد قطع؟ فلالخبراء الزمرد تعليمات

AfricaGems في اختيار اكبر من الاحجار الكريمة الزمرد المتاحة في أي مكان

جميع الزمرد مضمونة -- تحميل الشحن على جميع الزمرد






الزمرد
مقاسات مجانا
إلى 1،20 قيراط
بيع بأسعار
348 $ إلى 5994 $

الزمرد
مقاسات مجانا
1،20 حتي 2 قيراط
بيع بأسعار
402 $ إلى 9780 $

الزمرد
مقاسات مجانا
2 قيراط زائد
بيع بأسعار
346 $ إلى 26،651 $

الزمرد
قطع جولة
الاحجام القياسية
بيع بأسعار
15 $ إلى 1320 $


الزمرد
قص البيضاوي
الاحجام القياسية
بيع بأسعار
55 $ إلى 2877 $

الزمرد
الأميرة قص
الاحجام القياسية
بيع بأسعار
24 $ إلى 950 $

الزمرد
الزمرد قص
الاحجام القياسية
بيع بأسعار
130 $ إلى 4647 $

الزمرد
الكمثرى قص
الاحجام القياسية
بيع بأسعار
75 $ إلى 2638 $


الزمرد
تريليون قص
الاحجام القياسية
بيع بأسعار
92 $ إلى 1717 $

الزمرد
ماركيس قص
الاحجام القياسية
بيع بأسعار
17 $ إلى 1831 $

الزمرد
قص مربع
الاحجام القياسية
بيع بأسعار
16 $ إلى 1553 $

EMERLAD
الرغيف الفرنسي قص
الاحجام القياسية
بيع بأسعار
98 $ إلى 1161 $

الأحجار الكريمة الزمرد -- ملك الأخضر
الزمرد -- الأحجار الكريمة لها تاريخ غنية كما الزمرد تم ونه الأحجار الكريمة قيمتها لآلاف السنين. في كثير من الثقافات هو اللون الذي يمثل الحب والربيع ، ولادة جديدة ، وبدايات جديدة. العين لا يبدو أن تتعب من لون فريد من الزمرد. كثير من الناس رؤية لون وحية وحيوية مع تلك الخاصة جوي دي الحياة (بهجة الحياة) أن يصبح أبدا رتابة. وهناك الأحجار الكريمة الأخرى ولكن الزمرد الأخضر في فئة في حد ذاته. وبمجرد رؤية الزمرد أعلى جودة ، وكنت لا ننسى قريبا حية اللون الأخضر اللامع.
لون الزمرد ذلك هو ارضاء وتثير مثل هذه الاستجابة الإيجابية في كثير من الناس أن ارتبط مع الكثير من الامور. على سبيل المثال ، سياتل ، وآ كما هو معروف مدينة الزمرد بسبب الغابات دائمة الخضرة الخضراء التي تحيط المنطقة ، ويشار إلى أنه بشاعرية ايرلندا الجزر الزمرد لأن يرى كثير من الريف الخضراء المورقة من ايرلندا ونفس اللون الأخضر غنية من الزمرد . ودعونا لا ننسى مدينة الزمرد من شهرة ساحر أوز.
الزمرد هي جزء من عائلة بيريل الذي يتضمن الزبرجد (الأزرق أو الأزرق والأخضر في اللون) ، بيريل باللون الأخضر ، بيريل الذهبية (صفراء أو اللون الذهبي) ، heliodor (أصفر مخضر اللون) ، مورغانيتي (وردي باهت) ، goshenite ( عديم اللون) والأحمر بيريل.

التاريخ من الزمرد
الزمرد لها تاريخ طويل ريتش. وقد الزمرد الثمينة لأكثر من 4000 سنة الأولى ، السلاطين الفراعنة والملكات والملوك والحكام في جميع أنحاء العالم ، ثم من جانب جامعي الغنية. ومقدر من قبل المغول (المغول) في الهند ، والمصريين. نظرت الأنكا والأزتيك والزمرد والأحجار الكريمة المقدسة. تاريخهم غنية مثل اللون الزاهي رائعة.
ويمكن إرجاع اسم الزمرد من 'smaragdos' اليونانية من خلال 'esmeralde كلمة' الفرنسية القديمة إلى الزمرد ، التي يبدو أن كل ترجمة على أنها تعني الأحجار الكريمة الخضراء. لقد سمعت الكثير من الناس من الألغام كليوباترا التي تقع بالقرب من البحر الأحمر في مصر. وتشتهر المنطقة باسم "جبال الزمرد" قبل فترة طويلة كان يسمى كليوباترا المناجم. لقد قيل أن كليوباترا السابعة (69BC -- 30BC) أحب الأحجار الكريمة والزمرد أفضل من الأحجار الكريمة وجميع وأنها في كثير من الأحيان إلى الزمرد الموهوبين كبار الشخصيات الزائرة. وهي نقطة مثيرة للاهتمام أن هذه الألغام قد الملغومة مئات السنين قبل ولادتها ، وربما يعود إلى 1800 قبل الميلاد. تم الحصول على هذه الألغام من الزمرد من المصريين لم يكن الوحيد ، ولكن عن طريق البابلية والرومانية والبيزنطية الثقافات. ويعتقد البعض أن بعض من "الزمرد" أن كليوباترا قد تكون في حالة حب مع والزبرجد في الواقع الملغومة التي كانت أيضا من المصريين (في اقرب وقت 1500 قبل الميلاد) في جزيرة Topazo ، ما يقرب من 35 ميلا في البحر الأحمر قبالة سواحل مصر. وكانت هذه الأحجار الكريمة والزبرجد ودعا مساء الزمرد من قبل الرومان القدماء.
ويقال أن الإمبراطور نيرون وارتدى "نظارات" مصنوع من الزمرد أثناء مشاهدة مباريات المصارع لأنه قيل له ، من بين أمور أخرى ، أن "يتم تحديث استعادة البصر والتي يحدق على الحجر".
المغول (المغول) الهند (بلاد فارس) مقدر من الزمرد والمدرج في كثير من الأحيان مع النص المقدس و / أو ارتدوا عليها كما التعويذات. العديد من المتاحف في جميع أنحاء العالم في المعرض بعض هذه الزمرد منقوشة. ربما أكبر منحوتة الزمرد ، 350 قيراط ، وهي مملوكة من قبل مجموعات Programa الملكي في مدريد ، اسبانيا. وهو منحوت مع عزر الأزهار وكما هو معروف الزمرد اجرا.
الزمرد المغولية هو 218 قيراط الزمرد قطع مستطيلة التي نقشت على كلا الجانبين -- جانب واحد مع صلاة الجمعة وعلى الجانب الآخر مع الزهور. الزمرد هذا المزاد في دار كريستيز من لندن عن 2.2 مليون دولار في عام 2001. ويعتقد انه تم اكتشاف الزمرد في كولومبيا من قبل الغزاة الأسبان ثم مر من خلال أيدي العديد من التجار الى ان وصل الى الهند حيث كان محفور.
واحدة من أكبر الزمرد اكتشف وحولها لا تزال في قطعة واحدة وتقطيعه هو 'باتريشيا' على المعرض في متحف نيويورك للتاريخ الطبيعي. ويزن في في 632 قيراط ضخم ، وكان يوجد في جبال الانديز في كولومبيا في عام 1920 في منجم Chivor. جئت الزمرد الشهيرة العديد من الألغام في كولومبيا والتي كانت مصدرا رئيسيا من الزمرد منذ ما قبل عهد الفاتح الاسباني. يشار الى ان وخدع الغزاة الجشع من قبل السكان الأصليين لأمريكا الجنوبية إلى الاعتقاد بأن الزمرد الحقيقي لن تتحطم إذا ضرب بمطرقة. ويبدو أن دمرت العديد من أي قيراط الزمرد قبل القبض على الغزاة.جمع بنك بوغوتا يحتوي على 5 بلورات الزمرد كبيرة لا تقدر بثمن يتراوح وزنها بين 220 و 1796 عربات.

الزمرد في الأسطورة والتصوف
مثل الاحجار الثمينة وقد نسبت السلطات باطني إلى الزمرد. الفكر المصرية القديمة الفراعنة الزمرد هدية من الله تحوت والربيع يرمز والشباب الدائم ، ويمكن تخفيف آلام الولادة ، وكانت رمزا لحسن الحظ. وتزين الحلق كثير من المومياوات 'مع الزمرد لحماية روح الشباب الأبدي القتلى وتضفي على المتوفى في العالم الآخر.
ولن يكون من الصعب أن نتصور أن الرومان يعتقدون أن الزمرد وكانت الأحجار الكريمة من كوكب الزهرة ، إلهة الحب والجمال. بعض علماء الكتاب المقدس أشر إلى لور الكتاب المقدس التي تقول قدم الكأس المقدسة من الزمرد التي سقطت من جبين إبليس عندما كان يلقي بها من السماء. ويقال إن الأطباء الهندوس القديمة يعتقد أنه دمر التأثيرات الشيطانية. ويعتقد البعض أنها جيدة لوضع حجر أمام تمثال كوان يين ، إلهة الرحمة الصينية لأنه هو من الأحجار الكريمة والقلب والحب والتعاطف العالمي.
السلطة ميستيك يرجع الى الزمرد ومتنوعة ، وربما أطول قائمة نسبت الى احد الاحجار الكريمة. كان يستخدم الزمرد لطرد الأرواح الشريرة ، وكان من المفترض الحفاظ على العفة ، وتمكين المالك مع التبصر والحكمة جلب ، وإعطاء الإيمان ، والنجاح في الحب (بما في ذلك يدل على درجة من الحب) ، والاستخبارات سرع ، ويكون علاج لالزحار (عندما عقدت في الفم). وكان من المفترض لمكافحة الاكتئاب والاضطرابات العصبية ، ليكون الترياق السموم ولدغ سام (إزالة السموم من الدم) ومنع التشنجات في الأطفال فضلا عن كونه تعويذة للمتاعب العين. وكان من المفترض الزمرد هدية لمرتديها مع التعاطف والشعور بالإنصاف والعدالة ، والاكتئاب رفع ، والأرق علاج ، وعلاج المغذيات من القلب والامعاء والكلى والعمود الفقري والغدد الليمفاوية وتعزيز الجهاز المناعي ، ودرء الآثار الضارة الناجمة عن الشر الارواح وتدمير السحر الاسود.
الزمرد هي الحديثة والتقليدية المولد عن أولئك الذين ولدوا مايو. وهو أيضا الأحجار الكريمة الفلكية لبرج الثور والسرطان ، والتبت المولد كانون الثاني / يناير ، العبرية المولد في حزيران / يونيو. ويعتقد العديد من الثقافات القديمة كما هو المولد لأولئك الذين ولدوا مايو. وهذه هي الأحجار الكريمة ل35 والذكرى 20.

كل شيء عن لون -- وهذا هو لون الأخضر
الأخضر الزمردي اللون الأزرق مثل روبي الأحمر أو الياقوت هو اللون الذي يمكن على الفور صورة في أذهانهم عند الناس لون المذكورة. ولكن هو لون يرون في أذهانهم أفضل لون الأحجار الكريمة والزمرد الكمال؟
هوى -- الأخضر هو لون الأولية عن الزمرد. هوى الثانوي شيء من شأنها أن تكون أكثر من تفضيل شخصي بالنسبة للمشتري. عن الأشكال الزمرد يمكن الثانوي زرقاء أو صفراء. والأشكال الثانوية صفراء جعل الزمرد الأزرق تظهر الأشكال الثانوية ودفئا سيجعل الزمرد تظهر برودة. كل الأشكال الثانوية مقبولة. هوى الثانوي مساعدة في كثير من الأحيان يمكن أن gemologist تحديد حيث كان يستخرج الزمرد. على سبيل المثال ، الزمرد الزامبي تميل إلى أن تكون مزرق مسحة مميزة الزمرد الكولومبي بينما تميل أكثر نحو مسحة صفراء.
نغمة -- معظم الخبراء يشعرون بأن الزمرد وينبغي على المدى المتوسط إلى المدى المتوسط الظلام -- اعتقد 70 ٪ إلى 80 ٪ باستخدام مقياس الجماعة الإسلامية المسلحة. الزمرد التي يتم غسلها جدا ضوء ستظهر بها أو إذا كانت مظلمة جدا (تميل نحو الأسود) انهم سيخسرون في حي الخضراء الزمرد ينبغي أن يكون.
التشبع -- التشبع تتراوح بين "رمادي / براون" إلى "حية". التفكير في "كلمة" كثافة عند تقييم التشبع. هناك 6 مستويات الجماعة الإسلامية المسلحة من التشبع. وسوف تشبع مكثفة جدا إجراء الزمرد تظهر سوداء أو منخفضة جدا وكثافة سيظهر رمادي. إما المدقع التشبع في الواقع يدمر هوى الحجر. فانظر لالزمرد حيث كثافة لا يؤثر الحيويه لها.


الوضوح -- وتصنف معظم الأحجار الكريمة من قبل الجماعة الإسلامية المسلحة بيريل والنوع الأول من الأحجار الكريمة بمعنى أنها عادة ما تكون خالية من شوائب. الزمرد هو استثناء لهذا التصنيف وتصنيفها كما هي الأحجار الكريمة النوع الثالث والمتوقع الادراج و. في الواقع ، الادراج في الزمرد شائعة بحيث المشار هم باسم "حديقة" أو حديقة لأن الادراج تبدو الحياة النباتية 10X تحت التكبير. باستخدام مقياس الجماعة الإسلامية المسلحة ، وكذلك تصنيف الزمرد VVS (ملحوظة) إلى الأول (التي تؤثر على مظهر أو المتانة). لأن المتوقع الادراج و، الزمرد التي لديها أعلى مع اللون أقل من الوضوح ومن شأن تكون أكثر قيمة من الزمرد مع وضوح أفضل ولكن التصويت لون أقل تقدير.
قطع -- لأن "جاردان" الادراج في الزمرد يمكن أن يؤثر على متانة من الأحجار الكريمة والجواهر تقطيعه منذ مئات السنين ورأى أنهم اضطروا إلى الخروج مع قطع من شأنها معالجة أفضل للقضايا. جاءوا مع الزمرد "قطع" وهو مربع أو مستطيل الشكل العام مع زوايا وخفض ما يعرف الآن باسم أوجه الخطوة. وقد صمم هذا قطع لمعالجة السلالة أن بعض شوائب يمكن أن تطرح على الزمرد. وحتى اليوم مع كل التكنولوجيا المتاحة لقطع الجواهر ، فإنه يأخذ والقاطع الخاص الذي مدربة على التعامل مع حديقة "القضايا" لاخراج أفضل في الزمرد. هذه المتخصصين يمكن قطع الزمرد الأحجار الكريمة في جميع الأشكال وصلنا الى معرفة والمحبة -- مستديرة ، أميرة ، والبيضاوي ، وشكل قلب وأكثر من ذلك لا يزال ومعالجة الاحتياجات الخاصة في "حديقة" خلق.
قيراط وزن -- أكبر ليست أفضل بالضرورة. المشتري من الزمرد وينبغي أن يكون تحقيق التوازن بين نوعية الزمرد مع الوزن قيراط. للكثيرين ، أصغر من الزمرد أفضل الألوان والوضوح سيكون من المرغوب فيه من أكبر وشملت أكثر أو أقل الزمرد حية. إذا كان شخص ما حالفهم الحظ في العثور على الزمرد أن اللون والوضوح الأعلى الأعلى لا ينبغي أن يكون مستغربا ان نجد أن الزمرد من ذلك العيار هي أكثر تكلفة للقيراط الواحد من الماس من نفس الوزن بالقيراط. لون الزمرد الجميلة أكثر من 2 قيراط غير متوفرة بكميات كبيرة لتجار الاحجار الكريمة لذلك فهي تعتبر نادرة.
مصادر الزمرد
ويجري حاليا استخراج الزمرد نوعية في أفغانستان والبرازيل وكولومبيا والهند ومدغشقر وباكستان وروسيا وزامبيا وزيمبابوي وتنزانيا. Gemologists يمكن تحديد منشأ الزمرد من لون ونوع من الادراج.
وينبغي أن يكون المشتري هو الذي تفكر في شراء الأحجار الكريمة والزمرد فضفاضة طلب تقرير المهنية أحجار كريمة من أجل مساعدتهم على أعرف بالضبط ما هي الشراء. قد تظهر تقارير الدرجات باستخدام قيمة عددية و / أو في المئة أو أن تعطى خطاب العامة (باء من خلال ااا إلى جوهرة) والوصف "الصف" على وضوح ولون -- الامر يتوقف على المختبر الذي gemologist المدربين. وهناك العديد من المختبرات المعترف بها مثل معهد المجوهرات الأمريكية (الجماعة الإسلامية المسلحة -- يستخدم المقياس العددي) ، معهد علوم المجوهرات الدولي (الحكومة العراقية المؤقتة) ، جوهرة المجتمع الدولي (جهاز ضبط انقباضات المعدة) ، مركز المجوهرات الأوروبي (كلية البنات المصرية) ، وأكثر من ذلك.
التعزيزات كانت مقبولة -- الزمرد تعاملت مع النفط لمئات السنين ، وهذا العلاج هو النظر فيها. فهو يقلل من وضوح في الادراج ، ويمكن تحسين وضوح الحجر. من الزمرد والعلاجات قد تشمل استخدام الراتنج اليوم لتحقيق النتائج نفسها كما العلاجات النفط.
الرعاية -- يجب أن الزمرد أبدا أن توضع موضع التنفيذ نظافة الصوتية أو تنظيفها مع أقوى من أي شيء خفيف جدا الصابون والماء الدافئ. يمكن المنظفات الكيماوية الضرر الزمرد. تضررت الزمرد ويمكن من الصدمة الحرارية بالتالي تجنب الحالات التي يتم كشفها الزمرد للحرارة الشديدة. تخزين الزمرد ينبغي أن يكون في فتحة الخاصة بهم في المجوهرات مربع أو في الحقيبة مجوهرات منفصلة حيث لا يمكن أن تكون نقطة الصفر من السلع من المجوهرات الأخرى.
المواد التركيبية والتقليد -- كن المشتري وإدراكا
إنشاء مختبر الزمرد قد حول منذ عام 1848 ولكنها أصبحت الوحيدة المتاحة لعامة السكان خلال السنوات ال 60 الماضية أو نحو ذلك -- 100 ٪ الطبيعية من الزمرد AfricaGems.comSynthetics. قد الزمرد الاصطناعية أو قد لا تكون "حديقة" التي من شأنها تحديد الزمرد الطبيعي. بعض الأسماء لالزمرد الاصطناعية هي بيرون ، تشاثام ، جيلسون ، كيمبرلي ، Lennix ، لينده ، والزمرد Zerfass ريجنسي. لجنة التجارة الاتحادية يتطلب أن يتم الكشف عن جميع الزمرد التركيبية والاصطناعية ، ويمكن أن لا تكون ممثلة على النحو الزمرد الطبيعي.
تقليد ومحاكاة -- الزمرد يحاكي يمكن معقدة مثل الزجاج الذي تم تعيين مصبوغ الخضراء الى وضع مجوهرات رخيصة وتباع تحت أسماء مثل ثم الزمرد بروتون ، Endura ، والزمرد فيرير ، المدينة المنورة ، جبل سانت هيلين الزمرد الزمرد أو الإسبانية.
الزمرد المقلدة يمكن أن يسمى الأفريقية الزمرد الذي هو في الحقيقة فلوريت الخضراء (وينبغي عدم الخلط بينه وبين الزمرد الطبيعي من الدول الافريقية مثل زامبيا ، وزمبابوي أو تنزانيا) أو البوهيمي الزمرد الذي هو أيضا فلوريت الأخضر ، الأخضر الزمردي اللون الذي prehnite ، الكونغو الزمرد وهو dioptase ، Emeraldine وهو مصبوغ العقيق الأخضر ، الذي هو Emeraldite التورمالين الأخضر ، مساء الزمرد وهو الزبرجد أو الزمرد الهندي الذي الكوارتز مصبوغ أخضر أو العقيق. عند شراء الزمرد فضفاضة دائما طلب شهادة مهنية المجوهرات تصاحب عملية الشراء.
الزمرد من AfricaGems.com
لماذا الشراء من AfricaGems.com؟ الجودة وAfricaGems.com اختيار واحدة من أكبر (إن لم يكن أكبر) اختيار الأحجار الكريمة والزمرد الطبيعي ٪ 100 للبيع في السوق العمومية اليوم. إننا نحمل مجموعة من أحجام الخطوط والأشكال لتناسب فقط عن كل الميزانية. ونحمل أحجام أكبر من الزمرد في أحجام الخطوط. حاليا لدينا يصل حجمها الى 6،77 قيراط.
ونقوم أيضا مجموعة كبيرة جدا من الزمرد الطبيعي 100 ٪ في معايرة الأحجام والأشكال. الزمرد حاجة لهجة الأحجار الكريمة؟ وقد AfricaGems.com لهم. نحمل الجولة ، البيضاوي والأميرة قطع ؛ كمثرى ، تريليون ، ماركيز ، مربع قطع الرغيف الفرنسي ، بالإضافة إلى قطع من الزمرد والتقليدية. لدينا كل شيء.
شهادة الزمرد والأحجار الكريمة الطبيعية في AfricaGems.com -- جميع الزمرد ومضمون 100 ٪
كما المولد من أيار / مايو ، الزمرد فضفاض الأحجار الكريمة هي المفضلة دائما بشعبية كبيرة في خفض AfricaGems.com للون ، وجمالها. خلق واحدة من نوع مصمم مجوهرات يبدأ اختيار احجار كريمة الحق وستجد لا يمكن لنا فاز من حيث الجودة والسعر. قلادات فريد صنع أو صيد حلقات العين لم يكن أسهل ، وذلك عندما يتعلق الأمر الى شراء الزمرد الطبيعية المعتمدة ، أو أي احجار كريمة ، تأكد من تحقق من اختيار كبيرة لدينا.
خواتم الزمرد الجميلة -- جودة أقل بكثير -- لحفظ على خاتم الزمرد الجميلة
يمكن للحلقات لدينا اجود نوعية الزمرد تنافس جودة الحكمة مع أي شخص ، وحتى تصميم المجوهرات خيرة جدا المنازل التي يرى المرء في شارع ماديسون أو 5 في نيويورك. جهدنا الزمرد الأحجار الكريمة طبقتنا العالم التي لديها أفضل لون ، أفضل من الوضوح وسطوع استثنائية.
الزمرد برنامج شراء ميزة
جميع احجار كريمة الزمرد تباع في AfricaGems على الاطلاق أعلى جودة الأحجار الكريمة ، وتأتي مع البرنامج لدينا ميزة فريدة جدا أحجار كريمة شراء العديد من الميزات التي تقدم الشركات الأخرى لا تقدم. على سبيل المثال ، في حين قد البائعين الآخرين رسوم إضافية لل'الحرة' فيديكس التسليم نحن نقدم لك ذلك القياسية. وبالإضافة إلى ذلك ، ونحن نقدم على بعض الأسئلة لا يطلب 100 ٪ مع ضمان استرداد كامل كاملة. لا توجد رسوم خفية يجب أن لا تكون كاملة بالارتياح. والسبب هو اننا معينة عليك أن تكون سعيدا مع جودة الأحجار الكريمة التي تتلقاها. حتى تحقق من جميع الأحجار الكريمة التي نقدمها في الزمرد فضفاضة اليوم.





















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
افضل قطع الزمرد الطبيعي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حراج بيع المعادن النادرة :: الفئه الثانيه :: الزمرد-
انتقل الى: