حراج بيع المعادن النادرة

احجار كريمة معادن نادرة
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 معلومات عن الياقوت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الهام
مشرفة الفئه الثانيه
مشرفة الفئه الثانيه
avatar

عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 09/05/2010

مُساهمةموضوع: معلومات عن الياقوت    الإثنين نوفمبر 29, 2010 2:09 am

هناك ثلاثة أسباب أولية لاختيار الصفير غير المعالجة الطبيعية : فهي جميلة والنادرة والقيمة. ترتبط بوضوح هذه السمات الثلاث ، والتفاعل بين العوامل الأولين تنتج الثالثة. دعونا ننظر في كل عنصر من عناصر المعادلة على حدة ، وسوف نرى لماذا الصفير غير المعالجة تضيف ما يصل الى قرار الذكية.
الجمال

سواء كانوا التألق والتوهج ، أو أشعة الشمس ، وقد استخدمت الأحجار الكريمة والمجوهرات في لقرون لأنهم يسر الناظرين.عندما وضعت قطعة مجوهرات الأول ، لم تكن هناك بدائل لالأحجار الكريمة الأصيلة. المواد التركيبية والمنشطات ببساطة لم تكن موجودة. إذا كان ظهور قلق الخاص فقط ، فإنك قد تنظر في وهمية صادقة. "المجوهرات" قطعة والأحجار الاصطناعية لن يكون اختلافات دقيقة وتفرد الأحجار الكريمة الحقيقية ، وعلى الرغم من أنها قد تبدو لطيفة ، فهي نادرة ولا قيمة.

إذا مظهر هو الأولوية الخاصة بك فقط ، قد تختار لوقف القراءة هنا. ولكن ، إذا كنت ترغب في "الشيء الحقيقي" ، فإنه من المهم أن نعرف العوامل التي ينبغي أخذها في الاعتبار عند التسوق لشراء مجوهرات الياقوت الطبيعية.


ندرة

إذا كانت تصطف في الشوارع مع الأحجار الكريمة ، ونحن لا نعتبرها سلع ذات قيمة كبيرة. ومن ندرتها ، فضلا عن جمالها ، ولنا أن يأسر. ونحن نقدر انسجاما مع الكائنات التي يتم من غير المألوف وغير عادية ، ونعتز ستاندوتس من باقة. وبمجرد وضع الأحجار الكريمة والمجوهرات إلى أن تصبح رمزا أكثر قوة من قيمة ، بل تعترف تفرد من يرتديها.


وحالما يتم تحديد عنصر ونادرة ، لا بد من فهم طبيعة هذا البند من أجل القاضي صحيح قيمته. الفحم والماس على حد سواء أشكال الكربون النقي. ولكن ، سيكون من الخطأ القول قطعة من الفحم نادرة فقط لأن بنيتها الكيميائية هو نفس الماس. وتتألف الياقوت والياقوت من اكسيد الالمونيوم المعدنية. ولكن ، ليس كل اكسيد الالمونيوم أمر نادر الحدوث. على سبيل المثال ، يمكنك شراء اكسيد الالمونيوم السوداء في شكل ورق زجاج ايمري في متجر لاجهزة الكمبيوتر. الياقوت جوهرة الجودة غير المعالجة أو روبي استثنائية بسبب لونه الطبيعي والوضوح.

يعامل مقابل غير المعالجة

معظم الناس لا يدركون أن يتم تسخينها تقريبا جميع الصفير في درجات حرارة عالية للغاية "لتعزيز" اللون والوضوح. الياقوت الدرجة المنخفضة جدا يتم التعامل مع المواد الكيميائية أيضا لتغيير لونها ، وتحويل الحجارة التي لن يكون الصف السوق إلى أجزاء قابلة للبيع. هذه العمليات قد تزيد جمال حجر ، ولكن لا قيمة لها. ويمكن سرد ياقوت بأنها "طبيعية" لأنها ببساطة ليست إنشاء مختبر. ومع ذلك ، "طبيعية" لا يعني أن ياقوت لم يطرأ أي تعديلات.المصطلح الرئيسي هو "علاج" ، بمعنى الياقوت الطبيعي (غير مختبر خلق) ولم تخضع لأية معالجات كيميائية أو الحرارة. فقط ما يقرب من 0،5 حتي 1 ٪ من الياقوت اكتشفت هي من نوعية الأحجار الكريمة دون علاج. الصفير الطبيعية غير المعالجة هي الآن أكثر قيمة من غير المألوف والمعالجة وتغيير كيميائيا الحجارة.

قد تسأل ، "ما هو الخطأ مع زيادة قليلا؟ انها مجرد تحسين.... "عن شيء لتكون نادرة ، فإنه يجب أن يكون في حالتها الأصلية. النظر في قطعة من الأثاث العتيقة. ويمكن ارتداء النهاية ، ولكنها لا تزال على النحو المفصل كما كان عندما وضعت لأول مرة. هل يمكن أن refinish قطعة لتحسين مظهره ، ولكن أي تاجر تحف قديمة سوف اقول لكم انه سيكون خفض قيمة هذا البند بشكل كبير لأنه لن يكون في حالتها الأصلية.

السوق العالمية للأحجار كريمة

والآن وقد تم استكشاف العديد من بلدان العالم ، والمجوهرات gemologists يكون جيدا على التعامل مع البنود التي هي نادرة في عالم الأحجار الكريمة. أحيانا يتم اكتشاف مناجم جديدة ، ولكن عموما هو وفرة من كل نوع من أنواع الأحجار الكريمة
مفهومة جيدا.

كان هناك وقت عندما كان هذا ليس هو الحال. منذ قرن من الزمان الماس نادرة جدا ، وبالتالي ، كانت قيمة للغاية. عندما تم اكتشاف مناجم الماس وفرة كبيرة في أفريقيا ، تلك الموجودة في تجارة الماس الاعتراف بأن قيمة الماس سيغرق إذا أفرج عن حجارة جديدة في السوق.على الماس نطاق عالمي وليس من غير المألوف ، وسعيا للحفاظ على أسعارها مرتفعة بشكل مصطنع ، تم تشكيل المنظمة أن هذا اليوم لا تزال تسيطر على تدفق غالبية الماس.

والألغام غير القابلة للكارتل جديد فتح ، والمحرمات من بيع الماس الشخصية تضعف ، يمكن أن أسعار الماس قطرة لتعكس قيمتها الحقيقية وعدم وجود ندرة.

وعلى النقيض من الماس والياقوت غير المعالجة لا تزال غير مألوف للغاية ، وتزداد ندرة مع مرور الوقت. وأكثر الناس معرفة الحقيقة حول العلاجات الياقوت والأحجار القيمة الحقيقية للعلاج ، وزيادة أسعار فقط.

السوق العالمية للأحجار كريمة

عملية الاختيار لياقوت لا نهاية مع قرار لشراء الحجر دون علاج. أهم العوامل المساهمة في الجمال والياقوت هو لونه. ومن المعروف عن الأشكال من الياقوت الأزرق ، ولكنها تأتي في طائفة واسعة من الألوان ، واختيار اللون هو شخصية للغاية. وتعتبر الألوان الغنية ، عميق ، والصرفة الأكثر النادرة والقيمة.

تبين أفضل لون حجر من قبل الاختيار ونوعية خفض. نوعية من قطع الحجر مهم للغاية ويمكن أن تختلف اختلافا كبيرا عن كيفية إضافة إلى أنه نجح في الكشف عن الإمكانات الكاملة وجمال ياقوت.حجر قطع كبيرة كذلك يوضح اللعب من الضوء في جميع أنحاء ياقوت ، الرياء لونه وبريقه.

وضوح من ياقوت المهم كذلك. سوف الحجارة الطبيعية غير المعالجة وعادة ما يكون أكثر من الادراج الياقوت المعالجة. وسيكون العديد من أنواع العلاجات التي تجرى على الصفير لا يغير فقط لون ، ولكن أيضا درجة وضوحها. لا ينبغي أن الادراج دائما اعتبار الصفات السلبية في الصفير غير المعالجة. في معظم الحالات ، فهي لا جدال فيه أن الأدلة لم تكن أبدا ياقوت المعالجة. الخيار الأفضل هو السعي حجر المعالجة البصرية مع الحد الأدنى من الادراج ، ولكن يكفي أنه يمكن التعرف بشكل صحيح كما الطبيعية وغير المعالجة.



أصالة

وهناك اعتبار آخر كبير عند شراء الياقوت غير المعالجة من صحته. التغيرات التي تنجم عن التدفئة يمكن أن تكون مأساوية للعين ، ولكن خفية على الحجر داخليا. ومن المهم أن يكون متأكدا من ما كنت شراء. هناك نوعان من الأشياء التي يمكنك القيام به لضمان أن الحجر كنت شراء حقيقية.

الأول ، ويصر على شهادة من مختبر مستقل والمجوهرات. هذه تحتوي على معلومات أساسية عن أي مؤشرات على وثيقة من وثائق ياقوت المعالجة الحرارية. الثانية ، والسلوك فقط تجارية مع شركة محترمة جدا مع معرفة محددة والخبرات المتعلقة الصفير غير المعالجة. سمعة الشركة قد تكون قادرة على التعامل مباشرة مع عمال المناجم ، وهذا يعني أن ياقوت سوف يسير في الاتجاه الصحيح من المنجم إلى القاطع -- تخطي أي الافران.

وأخيرا ، يجب أن تشاهد ياقوت أن نقدر بشكل كامل. الأحجار الكريمة لا دائما صورة جيدة ، وهذا هو تفاعل الضوء مع الحجر هو ما يجعلها جميلة. هل ينبغي أن ننظر في الخيارات بما فيه الكفاية بحيث أن واحدا سوف تبرز لك. مما لا شك فيه أن ننظر إلى الحجر الخاص تحت أنواع مختلفة من ظروف الإضاءة لرؤية الاختلافات في اللون الذي يعكس ياقوت. سوف الأبيض ضوء الفلورسنت وأشعة الشمس المباشرة إظهار اللون الحقيقي للياقوت أفضل.








في الخلاصة

فهم ما كنت شراء هو الخطوة الأولى في اتخاذ قرار مستنير وآمنة. الياقوت غير المعالجة بشكل جيد يلبي جميع توقعات الأحجار الكريمة ما ينبغي أن يكون : نادرة حقا ، رائعة الجمال ، وقيمة في كل معنى..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معلومات عن الياقوت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حراج بيع المعادن النادرة :: الفئه الثانيه :: الياقوت-
انتقل الى: