حراج بيع المعادن النادرة

احجار كريمة معادن نادرة
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الحيه اذا تضايقة تعض بطنها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alkati
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 242
تاريخ التسجيل : 23/12/2009

مُساهمةموضوع: الحيه اذا تضايقة تعض بطنها   الثلاثاء يناير 05, 2010 12:53 am

صدق المثل القائل ( إذا الحية تضايقت تعض بطنها )


كانون الأول 2nd, 2009 كتبها نـــادر قـشـقـــو ش نشر في , ثقافة عامة,
لا يوجد تعليق
,


<TABLE cellPadding=0 width="100%" border=0>

<TR>
<td> <!–

–></TD></TR></TABLE>
قضمت أفعى جائعة ذيلها ظناً منها إنه وليمة دسمة وأوشكت أن تهضمه لولا أن هرع صاحبها إلى طبيب بيطري وأنقذها.
وذكرت صحيفة الدايلي مايل الثلاثاء أن الأفعى "ريغي" قضمت ذيلها وبدأت بابتلاعه وعندما أدركت الورطة التي وقعت فيها لم تستطع إخراجه من بين فكيها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gemstones.ahlamontada.com
 
الحيه اذا تضايقة تعض بطنها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حراج بيع المعادن النادرة :: الفئة الأولى :: المنتدى العام-
انتقل الى: